إعلان

كاميرات لمراقبة امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة كفرالشيخ

12:48 م الأحد 30 ديسمبر 2018

جامعة كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الأحد، مراقبة مقرات امتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعة، بالكاميرات، بالإضافة إلى توفير سيارة إسعاف، وفريق طبي لمواجهة أي طوارئ، داخل اللجان.

جاء ذلك أثناء تفقد رئيس الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الأول ولجان الامتحانات في الجامعة، للاطمئنان على سير وانتظام الامتحانات، رافقه الدكتور عبدالرازق الدسوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

واستطلع رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية لأعمال الامتحانات، أراء الطلاب داخل اللجان عن طبيعة أسئلة الامتحانات، فيما أكد الطلاب أن الامتحانات جيدة وبلا أي صعوبة أو تعقيد، بينما حث رئيس الجامعة الطلاب على الالتزام بالتوجيهات الخاصة بضوابط الامتحانات والموجودة بلوحات الإعلانات داخل الكليات.

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ، أن الامتحانات يسودها جو من الهدوء التام، مشيرًا إلى أنها تبدأ في موعدها من الساعة التاسعة صباحًا، وعلى فترتين وفقًا للجداول المعلنة لكل فرقة، داعيًا بضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات، سواء من الطالب أو المراقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان