إعلان

ننشر أسماء الكليات الفائزة بمهرجان المسرح الـ11 بجامعة المنصورة

02:31 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلنت إدارة النشاط الفني بجامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، نتيجة تحكيم مهرجان المسرح الحادي عشر لكليات الجامعة، والتي اعتمدها الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة تحت إشراف محمد عبداللطيف، أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.
وقال محمد عبداللطيف، إن 14 كلية شاركت من مختلف كليات الجامعة بعروض مسرحية مختلفة خلال المهرجان المسرحي الطلابي الحادي عشر للعام الجامعي 2018-2019 على مسارح كليات الحقوق والتربية والطب لمدة 9 أيام خلال الفترة من 10 حتى 19 ديسمبر 2018.

وأضاف أن الأعمال جرى تقييمها من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الأساتذة المتخصصين، وهم المخرج حسام النبوي، والفنان محمد صلاح، والمهندس محمد عزام.
وأظهرت نتائج التحكيم فوز طلاب كلية الهندسة بالمركز الأول عن مسرحية "ساحر الحياة"، وحصل طلاب كلية الطب البيطري على المركز الثاني عن مسرحية أرض لا تنبت الزهور.
حصل طلاب كلية التمريض على المركز الثالث عن مسرحية "المايسترو"، فيما حصل فريق طلاب كلية التربية على المركز الرابع عن مسرحية "آخر أيام سقراط"، وحصل طلاب كلية التجارة على المركز الخامس عن مسرحية "أوسكار" كما حصل طلاب كلية الحقوق على المركز السادس عن "مسرحية كارجين".
في حين حصلت كلية التربية النوعية على المركز الأول مكرر بالعمل المسرحي "شفيقة ومتولي" خارج التقييم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان