إعلان

كشف وعلاج مجاني لــ387 مواطنًا بقرية الزيات في الوادي الجديد

08:27 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قالت الدكتورة السيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، إنه جرى الكشف الطبي وصرف الدواء بالمجان لـ387 مواطنًا مع تحويل حالتين إلى مستشفى الخارجة العام، لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية، بالتنسيق والتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن.

إذ انتهت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الإثنين، من فعاليات قافلة طبية لخدمة سكان قرية الزيات بمركز بلاط على مدار الـ48 ساعة الماضية بالتنسيق مع أمانة حزب مستقبل وطن بمركز بلاط.

وقالت "مشرف"، إن القافلة ضمّت 8 تخصصات طبية هي الأطفال والنساء والتوليد والعظام والأسنان والرمد والباطنية والمسلك البولية، إضافة إلى الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر، بواقع 24 حالة في عيادة المسالك البولية، 80 حالة بعيادة الأطفال، 21 بعيادة الأنف والإذن والحنجرة، 38 بعيادة الجلدية والتناسلية، 60 حالة بعيادة العظام، 24 بعيادة النساء، 113 بعيادة الباطنية، 27 بعيادة الأسنان، 21 بعيادة الصدر، وإجراء تحاليل دم وبول والكشف عن الأمراض المتوطنة وأشعة تشخيصية لعدد من المواطنين.

ووفقًا لبيان صادر عن حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، فإن تنظيم القافلة يأتي في إطار التوجيهات العامة للدولة، ومن منطلق حرص الحزب بالمحافظة على صحة المواطن.

وأوضح الحزب في بيانه توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لمواطني قرية الزيات التابعة لمركز بلاط في قافلة طبية على مدار يومين بواقع 229 مواطنًا في اليوم الأول و158 مواطنًا في اليوم الثاني بختام فعالية القافلة الطبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان