إعلان

بالصور| قصة "مس منار".. مديرة المدرسة التي رفض التلاميذ رحيلها

04:25 ص الأحد 18 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

بين ليلة وضحاها، أصبحت "مس منار"، مديرة مدرسة الفريق سعد الدين الشاذلي الرسمية لغات، التابعة لإدارة قليوب التعليمة بالقليوبية، حديث الساعة بمصر بعد قيام طلاب المدرسة برفع وتعليق لافتات تطالب ببقاء مديرة المدرسة وعدم رحيلها بسبب تعلقهم الشديد بها، وذلك في حالة نادرة الحدوث بمدارس مصر.

بداية القصة ترجع لقيام مديرة المدرسة بالتقدم بطلب برحيلها عن المدرسة، وذلك بعد طلب بعض أولياء الأمور داخل المدرسة برحيلها بسبب وجود بعض المشاكل داخل المدرسة وعدم إرتياحهم في التعامل معها، ووصل الأمر لتقدم أولياء الأمور بشكاوى ضدها لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، قابله رفض عدد من أولياء أمور آخرين طالبوا ببقائها ومنع رحيلها عن المدرسة.

وانتشر في المدرسة خبر رحيل "مس منار"، قابله قيام عدد من التلاميذ والطلاب بتعليق لافتات "عاوزين مس منار"، وترديد هتافات داخل طابور المدرسة تطالب ببقائها.

أكدت "مس منار"، تقدمت بطلب استقالتي بناءً على رغبتي الخاصة، وجري الموافقة عليها، ولا توجد أي نشرات من المديرية أو الإدارة لنقلي.

وأضافت في تصريحات لمصراوي، تراجعت عن قرار استقالتي حرصًا على مصلحة أبنائي الطلاب، وأولياء الأمور الذين رأوا في وجودي تحسن لأوضاع أبنائهم التعليمة، وحفاظا على مستواهم.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أن مديرة المدرسة تقدمت باستقالتها بناءً على رغبتها الخاصة، وجري الموافقة عليها.

وأضاف عجلان في تصريحات صحفية، أنه سيعطي مهلة لحين استقرار الأوضاع داخل المدرسة، وبحث مطالب أولياء الأمور، والنظر في مسألة بقائها من عدمه وذلك بعد طلبها الرحيل من المدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان