إعلان

بأغاني "الشيخ سيد".. إيمان البحر درويش يتألق في "الموسيقى العربية" بأوبرا الإسكندرية

07:57 ص السبت 10 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أحيا الفنان إيمان البحر درويش، حفلا فنيا ساهرا، مساء أمس الجمعة، على مسرح دار أوبرا الاسكندرية بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي ومشاركة نجوم الأوبرا، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ27 المقام في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر الجاري.

واستقبل الجمهور الفنان السكندري بعبارات الترحيب، فيما قدم باقة مختارة من أشهر أغنياته على مدار مشواره الفني منها "قول يا قلم، ضميني، نزلت أصلى، عرفتينى، أدن يا بلال، إوعي تصدقي، مش ندمان، عم السيد، أنا مقبلش، ولا عمرك، في البحر سمكة".

كما قدم مجموعة متنوعة من ألحان جده الشيخ سيد درويش منها "طلعت يا محلا نورها، إقرا يا شيخ قفاعة، الهلال، محسبكوا انداس، يا بلح زغلول، الصهبجية" واختتم الحفل بأغنيته الجديدة يا مصر هتعدى الرياح وهي من أحدث أعماله الفنية.

كما شارك نجوم الأوبرا عددًا من الأغاني منها "نصرة قوية" من أداء الكورال، ثم قدمت الفنانة أميرة سعيد أغنيتي "ليالينا ويش معايا"، وأتبعتها المطربة مي حسن بأغاني "قال جاني بعد يومين، أيش كان فيه ناس، وتتر مسلسل العائلة"، تلاها الفنان أحمد سعيد بتقديمه لأغنيتي "مش أنا اللي أبكي، غالي عليا"، واختتمت الفنانة غادة آدم الفاصل اﻷول من الحفل بأغنيتي "أوعدك والحب اللي كان".

وتستأنف دار الأوبرا المصرية حفلاتها اليوم السبت بحفل لفنان الايقاع العالمى سعيد الأرتيست وفرقة الإيقاعات الشرقية بمشاركة الفنان العراقى عازف الجيتار الأردني وحيد ممدوح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان