إعلان

بالصور.. "الشباب والرياضة" بالمنوفية تحتفل بانتصارات أكتوبر وتكرم أهالي الشهداء

09:21 م الأحد 07 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

نظّمت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، مساء اليوم الأحد، حفل تكريم لأسر الشهداء، احتفالاً بمرور 45 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة، بقاعة المؤتمرات بالاستاد الرياضي بشبين الكوم .

شارك في الاحتفال اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، واللواء عصام عبدالعال، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، وسوسن طايل، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة 200 شاب من أبناء المحافظة، وعدد من أسر الشهداء، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

فيما تناول اللواء إبراهيم الوحش، أحد أبطال حرب أكتوبر الحديث عن أهم المعارك التي خاضها الجيش أثناء معركة أكتوبر المجيدة، كما تحدّث عن فترة ما قبل الحرب، والإعداد الجيد للمعركة، والتخطيط السليم والإصرار على النصر، مؤكدًا أن التاريخ سجّل معركة أكتوبر بحروف من نور، وأنها كانت الخطوة الأولى في طريق السلام .

فيما دعا محافظ المنوفية الحضور للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن، كما قدّم التهنئة للقيادة السياسية، والقوات المسلحة، وجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

وأكد "عباس" أهمية دور القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها، موضحًا أن تلك المناسبة تؤكد عظمة مصر وقيمتها وقامتها عبر التاريخ، مشيرًا إلى أن ما تخوضه مصر في حربها على الإرهاب لا يقل في أهميته عن العبور المجيد، موجهًا باستمرار العمل والكفاح بروح نصر أكتوبر العظيم لاستكمال طريق التنمية والبناء والعبور لغد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان