إعلان

محافظ جنوب سيناء: 30 فندقا وخيمة بدوية و5 قاعات تستضيف منتدى شباب العالم

01:05 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أنه جرى تجهيز خيمة بدوية على أعلى مستوى في التصميم، تضم مسرحًا كبيرًا لإقامة احتفالية انطلاق منتدى شباب العالم المقرر انطلاقه بداية من 2 وحتى 6 من شهر نوفمبر المقبل برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما يجري العمل لإقامة معايشة كاملة لضيوف المنتدى للحياة البدوية وسط الجبال، وذلك ضمن البرنامج الترفيهي الخاص بالمنتدى.

وأعلن المحافظ، الانتهاء من رفع كفاءة جميع الطرق الرئيسية بمدينة شرم الشيخ وتخطيطيها وتجميلها وزراعتها من كلا الجانبين وإعادة إنارة مسجد الصحابة وتطوير المنطقة من حوله بالكامل.

وأوضح فودة، أن العمل يجري على مدار 24 ساعة من قبل جميع الجهات لوضع اللمسات النهائية الخاصة بالتجهيزات، كما جرى التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية بجميع المستشفيات ومستشفى شرم الشيخ بشكل خاص، إضافة إلى تمركز سيارات إسعاف مجهزة على أعلى مستوى بالقرب من قاعة المؤتمرات وأماكن إقامة الوفود.

وأضاف أنه جرى الانتهاء من تجهيز وإعداد قاعات المؤتمرات الدولية التي تستقبل فعاليات المنتدى، حيث يوجد 5 قاعات بالمركز الدولي تسع القاعة الرئيسية لـ 3500 شخص بالإضافة إلى القاعات الأخرى الجديدة وتسع ما يقرب من 6 آلاف شخص، كما جرى ترتيب جلوس رؤساء الدول والأمراء وكبار الشخصيات وتحديد أماكن جلوس الشباب، كما جرى إعداد مركز صحفي عالمي للإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية التي ستغطي الملتقى إعلاميا.

كما جرى تأمين وتجهيز 30 فندقا على مستوى عالٍ من الكفاءة والجودة لاستقبال الشباب والوفود المشاركة في فعاليات منتدى الشباب بشرم الشيخ، مع الكشف أمنيا على جميع العاملين في الفنادق وجميع المترددين عليها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان