إعلان

محافظ جنوب سيناء يهنئ وزير التعليم على نجاح الملتقى الأول لمدارس الدمج

06:49 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الطور - (أ ش أ):

هنأ محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، على نجاح الملتقى الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، الذي يقام في شرم الشيخ، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيا أن يعقد هذا الملتقي سنويا بشرم الشيخ.

كما قدم المحافظ الشكر للدكتور ماجد بن علي النعيمي، وزير التربية والتعليم البحريني، مؤكدا على أخوة الشعبين البحريني والمصري.

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها المحافظ بأحد الفنادق الكبري بشرم الشيخ، على شرف وزير التعليم المصري والبحريني والمشاركين بالملتقى.

وأعرب المحافظ عن سعادته بنجاح المؤتمر، قائلا إن الطلبة ذوي القدرات الخاصة، يحملون الحب والسماحة والطاقة الإيجابية للجميع"، وقدم المحافظ للطلبة رحلة إلى عروض الدولفن بشرم الشيخ.

من جانبه، أعرب الدكتور طرق شوقي عن شكره وتقديره لمحافظ جنوب سيناء، لمجهوداته وتعاونه المثمر في إنجاح الملتقى، وجهوده المتميزة التي ظهر شرم الشيخ بالمظهر اللائق والراقي أمام وفود العالم.

كما أعرب وزير التعليم البحريني عن سعادته لحضور الملتقى، مؤكدا على علاقات الصداقة القوية بينه وبين محافظ جنوب سيناء.

وقد قام محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، بتقديم درع المحافظة لكل من وزيري التعليم البحريني والمصري، وبدوره قدم الوزير البحريني لمحافظ جنوب سيناء درع أول مدرسة نظامية بالبحرين والتي سيتم الاحتفال بذكري مرور 100 عام على إنشائها العام المقبل.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان