إعلان

مصرع تلميذ أسفل عجلات مقطورة حاول تسلقها في كفرالشيخ

06:06 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

جثة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

لقي تلميذ بالمرحلة الإعدادية بمدينة مطوبس في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل "تريلا" أثناء محاولته تسلقها ما بين الجرار والمقطورة، ما أدى إلى وفاته.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من المقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، يُفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي، بسقوط طفل أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل "تريلا" بناحية شارع المحكمة دائرة المركز، ما أدى إلى وفاته في الحال.

انتقل المقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، رفقة الرائد محمد زعلوك، رئيس مباحث المركز، والنقيب واجد بلال، من قوة المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين وجود الطفل سيف. ف. ع. ا. 13 سنة، تلميذ بالصف الأول الإعدادي، ويقيم ببندر مطوبس، ملقى على الأرض غارقًا في دمائه.

وبسؤال شهود العيان من أهالي المنطقة أكدوا أن التلميذ كان خارجًا من مدرسته وأراد تسلّق السيارة "التريلا" ما بين الجرار رقم ف و أ 8283 والمقطورة رقم ف ي د 2736 قيادة المدعو عادل. ع. ع. ش. 18 سنة، ويقيم بقرية البصيلي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، فانزلقت قدماه أسفل عجلات السيارة حتى جرى دهسته.

جرى نقل جثة التلميذ إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزي، عن طريق سيارة إسعاف، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين من تقرير مفتش الصحة أن التلميذ به إصابات عبارة عن كسور مفتتة بعظام الحوض ما أدى إلى تهتك شديد بأسفل البطن، وأعلى الساقين، وأن سبب الوفاة صدمة عصبية أدت إلى هبوط حاد بالقلب والدورة الدموية، ونزيف بالبطن، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

جرى التحفظ على سيارة النقل الثقيل "التريلا" وسائقها وبسؤاله أكد أنه لم يعي بلحظة تسلق التلميذ للسيارة وأنه كان سائقًا في طريقه بشكل عادي حتى فوجئ بالأهالي يصيحون مرة واحدة، ولوحوا له بالتوقف حتى انصاع لهم، وباستطلاعه الأمر فوجئ بالتلميذ ملقى على الأرض أسفل عجلات سيارته، وسط تجمع الأهالي.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 21625 لسنة 2018 جنح مركز شرطة مطوبس، وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان