إعلان

تعتمد على الشباب.. أوقاف الإسكندرية تعد خطة لتجديد العمل الدعوي (صور)

12:46 م الإثنين 15 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، عن وجود خطة لتجديد العمل الدعوي بجميع المساجد والزوايا خلال المرحلة المقبلة، تتضمن الدفع بشباب الأئمة والدعاة للعمل بالمساجد الكبرى.

وقال "العجمي" خلال اجتماع عقده، اليوم الإثنين، مع أئمة إدارة أوقاف محرم بك، إنه سيتم الدفع بشباب الأئمة للعمل بالمواقع القيادية خاصة في التفتيش بالإدارات الفرعية وإدارة المتابعة بمديرية الأوقاف.

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف هى صاحبة الولاية على جميع المساجد والزوايا، قائلا:"لن نسمح لغير المتخصصين بإقامة الشعائر بأى مسجد أو زاوية.. ولن نسمح بغير الفكر الوسطى بالقرآن الكريم والسنة النبوية كى يكون منهجا للدعوة".

وشدد "العجمى" على بسط السيطرة الكاملة على جميع المساجد والزوايا، مؤكدا أنه سيتم محاسبة المقصرين فى عملهم والمتغيبين عن أداء الدروس والقوافل الدعوية ومكافأة المنضبط والملتزم فى عمله لتميزه والتزامه.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، بوضع لوحة تضم بيانات جميع العاملين بالمسجد في جميع المساجد والزوايا على أن يتم الانتهاء من ذلك نهاية يناير الجارى، فضلا عن تنقية جميع المكتبات بصورة منتظمة من جميع الكتب التى تحمل الأفكار المتطرفة والمتشددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان