إعلان

بالصور- محافظ الإسكندرية يشهد أول تمرين لنادي الاتحاد بالغابة الترفيهية

03:58 م الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، أول تمرين يقام بملاعب نادي الاتحاد السكندري بمنطقة الغابة الترفيهية أمام ديوان عام المحافظة، لتشجيع لاعبي الاتحاد، جاء ذلك عقب زيارة رئيس الوزراء لمشروع إنشاء مبنى مكمل، وملاعب لنادي الاتحاد السكندري بمنطقة الغابة الترفيهية شهر أكتوبر الماضي.

وأشار سلطان، إلى أن النادي هو أحد أهم الأندية الرياضية الذي له العديد من الإنجازات في كافة الأنشطة والذي حقق العديد من البطولات العالمية، وحضر التمرين الدكتور محمد رضا عرابي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، ومحمد مصيلحي رئيس النادي.

وأكد المحافظ أهمية وجود أفرع اجتماعية للأندية الرياضية الشعبية بالإسكندرية والتي من بينها نادي الاتحاد السكندري لخدمة أعضاء تلك الأندية العريقة وتوفير كل المتطلبات الواجبة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية بها.

كما أشار سلطان إلى أن نادي الاتحاد السكندري من اﻷندية التي لديها تاريخ مشرف وهو قطب من أقطاب الرياضة بمصر.

وخلال التمرين، هنأ سلطان أعضاء النادي بالملاعب الجديدة، متمنيًا التوفيق للاعبين في المباريات القادمة، كما أعرب عن سعادته بحضور أول تمرين يقام على الملاعب الجديدة للنادي، قائلًا: "إنه لشرف كبير وجود نادي كالاتحاد على أرض الإسكندرية، وأن ما تم من إنجازات في الأنشطة الرياضية بالإسكندرية خلال الفترة الماضية يؤكد اهتمام الجميع بالشباب".

والمشروع مكون من مبنى إداري من طابقين (أرضي وأول) على مسطح 1200 متر مربع، ومبنى تغيير ملابس مكون من دور أرضي بمسطح 274 متر مربع، وملعب نجيلة طبيعية قانوني بمسطح (100* 64 متر مربع)، وملعب نجيل صناعي قانوني بمسطح (100*64 متر مربع)، وخزان مياه وري، غرفة كهرباء مغزية للنادي، وموقع عام يشمل مسطحات خضراء وأسوار وبوابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان