إعلان

أسرة فتاة تتهم زوجها وحماتها بإعدامها شنقا في الشرقية بسبب "خلفة البنات"

10:06 ص الجمعة 05 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب

حررت أسرة طالبة بكلية التربية جامعة الزقازيق، اليوم الجمعة، محضرًا بمركز شرطة بلبيس، تتهم فيه زوجها وأسرته بالتخلص من نجلتهم شنقًا بحبل، مطالبين بتشريح جثتها لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا من أسرة "أماني.م" 21 عامًا، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية قسم فرنساوي، بقيام زوجها "تامر.م" متطوع بالقوات المسلحة، وأسرته، بشنقها؛ بسبب خلافات عائلية.

وتمكن ضباط فؤيق البحث الجنائي، منذ قليل، من التحفظ على الزوج "المُتهم" وجار التحقيق معه بمعرفة الشرطة العسكرية، فيما تبين من التحريات الأولية، وجود خلافات عائلية متكررة بين والدة الزوج وشقيقاته، وبين المجني عليها؛ حيث تتعمد والدة المتهم وشقيقتاه التعدي بالضرب على زوجته "المجني عليها" وإهانتها بسب إنجابها بنت.

وأشارت والدة المجني عليها، إلى أن نجلتها يتيمة الأب، وأنها تعرضت كثيرًا للضرب والإهانة من أهل زوجها، وتحملت كل ذلك من أجل طفلتها البالغة من عمرها سنة ونص، فضلًا عن أنها حامل في الشهر الرابع.

وأوضحت الأم أن زوج نجلتها سبق وأن ضربها بعد ساعات من ولادة ابنتها؛ عقابًا لها على ولادة بنت، مُسببًا لها حدوث نزيف، مطالبةً بالقصاص من المتهم وأسرته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان