إعلان

خطف وتوقيف ومحاولات اغتصاب.. أهالي: دمياط الجديدة خارج السيطرة

04:41 ص الجمعة 19 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

طالب عدد من أهالي مدينة دمياط الجديدة، قوات الأمن بتكثيف تواجد دوريات الشرطة في الأنحاء المختلفة وتعزيز السيطرة الأمنية، تزامنًا مع تكرار محاولات وقائع خطف بعض الأطفال والفتيات، الأمر الذي أثار استياء الكثيرين.
وقال محمد شبارة، محاسب، يسكن في دمياط الجديدة، إن هناك الكثير من المسجلين الأشقياء يعملون على نشر العنف والفزع لدى الأهالي، فبعد ضبط تشكيل عصابي قبل أيام، كانت هناك محاولة لخطف طفلة إلى جانب العديد من الوقائع التي جرى فيها خطف أطفال، مضيفًا أن "قبل يومين كنت عند مدخل البحر وحاول شخصان أن يقوما بتوقيفي عن طريق إلقاء الحجارة على زجاج السيارة".
وتابع شبارة: "أين الشرطة التي كانت تجوب المدينة بداية من المجاورة الأولى وحتى السادسة، وأين هي على بوابة البحر".

وكشفت والدة الطالبة "عزة.م"، عن تعرض ابنتها لمحاولة اختطاف قبل أن تنجح في الإفلات من تشكيل عصابي، مشيرة إلى أن ابنتها كانت تسير أمام مدرسة خالد بن الوليد وأوقفتها سيدة تستقل سيارة أجرة لتسألها عن عنوان في المنطقة لكن رجل وسيدة قاما باختطافها؛ ولكن "الحمد لله نجحت ابنتي في الهرب من أيديهم بعد أن قامت بضرب السيدة اللي حاولت خطفها على رأسها بقطعة من الخشب، وأوضحت أن المجرمين كانوا في إحدى شقق عمارات الجنوب والتي تدعى المحتلة".

وطالبت والدة الطالبة بضبط الجناة المتهمين في الواقعة وتكثيف الجهود لفرض السيطرة الأمنية.

وقبل أيام، خطف سائق، طفلة تقيم بمركز الزرقا وسرق قرطًا ذهبيًا كانت ترتديه وحاول اغتصابها.

وفي مطلع أبريل، نجح أهالي بقرية "تفتيش السرو" التابعة لمركز فارسكور، في ضبط تشكيل عصابي يتكون من شاب وثلاث سيدات، يقيمون جميعهم في قرية "شربين" وتلقينهم علقة ساخنة وجرى اقتيادهم لنقطة الشرطة.

وأحال النقيب عصام إبراهيم، رئيس النقطة، أفراد التشكيل العصابي "أحمد.ح"، و"س.ش"، و"آم.ج" و"س.ع"، إلى مركز شرطة فارسكور بعد أن اتهمهم الأهالي بالسرقة وخطف الأطفال.

كما نجح عدد من أهالي قرية الشعراء، بداية الشهر الماضي، في ضبط سيدة حاولت خطف طفل، وعقب الكشف الجنائي على المتهمة تبين أنها متورطة في حوادث سرقة وخطف عديدة ومطلوبة لدى النيابة العامة للتحقيق في قضايا جنائية.


الخطف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان