إعلان

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

12:05 م السبت 13 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أدى، صباح اليوم السبت، 44,160 طالبًا وطالبة امتحانات نهاية العام الدراسي 2016/ 2017 للشهادتين الابتدائية والإعدادية بمدارس محافظة الإسماعيلية.

وأجرى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، جولة ميدانية لمتابعة سير وانتظام لجان الامتحانات، وذلك للاطمئنان على انتظام سيرها وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أحمد متولي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وفاخر عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وأحمد عبد الباقي رئيس حي أول وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات التربية والتعليم .

وتضمنت جولة المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم ومرافقيهم، زيارة مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات، والتي تضم عدد 14 لجنة بإجمالي عدد 252 طالبة من إجمالي عدد 134 لجنة على مستوى المحافظة بالكامل للشهادة الإعدادية، بإجمالي عدد 19525 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة.

واطمأن المحافظ على أن الامتحانات جاءت من صميم المنهج الدراسي والكتاب المدرسي وفى مستوى الطالب المتوسط ولم يجد أي شكاوى من الطلاب، كما اطمأن على توفير كافة سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب داخل اللجان.

بعدها تفقد المحافظ ومرافقوه لجان امتحانات للشهادة الابتدائية بمدرسة الشهيد محمد السماك للتعليم الأساسي بحي أول، والتي تضم 4 لجان بإجمالي 71 طالبًا وطالبة من إجمالي عدد 331 لجنة لمتحان للشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة وتوابعها بإجمالي، عدد 24635 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة وتوابعها يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان