إعلان

محافظ الإسكندرية: انتهاء مشروع تطوير الطريق الدائري في يونيو

02:06 م الخميس 27 أبريل 2017

تطوير الطريق الدائري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنهم ذللوا كل العقبات التي تعوق مشروع تطوير الطريق الدائري، مؤكدًا سرعة الانتهاء من أعمال التطوير وتسليم المشروع في الوقت المحدد له نهاية يونيو المقبل.

ووجه "سلطان" مسئولي المحافظة بالمتابعة المستمرة لآخر ما تم من أعمال في المشروع، الذي يساهم في الحد من التكدس والاختناق المرورى بوسط المدينة، قائلًا: "لن أسمح بأي تقصير وسيتم المحاسبة عن أي تأخر".

وأشار "سلطان" إلى أن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش المتجه إلى شرق المدينة، في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.

وأوضح المحافظ أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، فضلا عن تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري.

كان المحافظ قد تفقد مشروع تطوير الطريق الدائري بنطاق حي وسط، للوقوف على آخر أعمال التطوير التي تمت به علي أرض الواقع، وأهم المعوقات والمشاكل التي تواجه عمليات التطوير لسرعة حلها.

يشار إلى أن الطريق الدائري يربط من الطريق الصحراوي إلي شرق المدينة طول 8 كم و800 متر، من بداية الصحراوي وحتي كوبري أبيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان