إعلان

إعدام 3 متهمين قتلوا تاجرًا قبل 7 سنوات في السويس

12:07 م الإثنين 06 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس ـ حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنايات السويس، اليوم، بإعدام 3 متهمين لقيامهم بقتل صابر أحمد علام، مع سبق الإصرار والترصد، بهدف سرقته بالإكراه، أثناء عودته ليلا من عمله، وإشعال النيران في جسده، لإخفاء معالم الجثة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد جمال الدين حجازي، وعضوية المستشارين إيهاب منير وأحمد غنيم بسكرتارية محمد سليمان وجمال محمد.

كانت محكمة الجنايات قد قضت في حكمها قبل 3 أعوام باحالة أوراق المتهمين الثلاثة محمود الضبع وأحمد عبادي ومحمد منصور للمفتي، لأخذ الرأي الشرعى في إعدامهم، ثم أحيلت للنقض وتداولت القضية بالجنايات مرة أخرى وأيدت حكمها السابق بالإعدام، بعد موافقة المفتي على القصاص من المتهمين الثلاثة.

تعود أحداث القضية إلى أول مايو عام 2010، عندما تلقى أمن السويس إخطارا بعثورأهالي المحافظة على جثة شاب بمنطقة حوض الروض بمقابر الأربعين، مشوهة المعالم، ويشتبه في أنها للتاجر صابر أحمد علام، 30 سنة، صاحب توكيل شركة مياه غازية، ويمتلك مخزنا للمياه الغازية بالأربعين.

وكانت أسرة المجني عليه قد تقدمت ببلاغ باختفائه، وتبين أنه متزوج حديثًا، ومقيم بمنطقة حي الكويت في الأربعين، واستدراجه من جانب المتهمين الثلاثة لسرقته وقتله داخل الروض بأسلحة بيضاء، وإشعال النيران في جثته لإخفاء معالمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان