إعلان

سقوط المتهم الثاني بقتل " تقى" عروس بنها.. ويرشد عن أداة الجريمة

09:13 م الثلاثاء 21 مارس 2017

مديرية امن القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية – أسامه عبدالرحمن

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الثلاثاء، القبض علي المتهم الثانى فى واقعة مقتل "تقي ناجي"، المعروفة إعلاميًا بـ"عروس بنها "، قبل زفافها بأسبوع.

وكشف فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، أن وراء ارتكاب واقعة قتل "تقى ناجي" المدعو "أ.ح " عامل 23 سنة، وجرى القبض عليه بمنزله.

كما كشفت المباحث عن وجود آثار جروح باليد اليمني للمتهم نتيجة مقاومة المجني عليها للجاني وقت ارتكاب الجريمة.

وبمواجهته اعترف بارتكابة للواقعة بغرض السرقة وإنه أثناء دخولة منزل "المجنى عليها" فوجئ بها رغم مراقبته المسكن واعتقاده مغادرة جميع من فيه.
وأرشد المتهم عن السكين المستخدم في الواقعة الذي أخفاه أسفل سرير داخل منزله.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، ألقت القبض علي المتهم الأول في الساعات الأولي من صباح اليوم، ليتبين أنه جار القتيلة ويدعى "ح.ص".

وجرى العثور على هاتف المجني عليها وبعض الملابس الغارقة بالدماء داخل مسكن الثاني، وأرشد عن متهم شاركه الجريمة يسكن بقرية ورورة.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائي بوصول إشارة من المستشفى بوصول "تقى.ن" طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد أثناء ذهاب أسرتها لنقل جهازها لمسكن الزوجية بقرية كفر فرسيس التابعة للمركز استعدادًا لزفافها بعد أسبوع.

وكشفت تقرير مفتش الصحة أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 11 نافذة لفظت خلالها أنفاسها الأخيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان