إعلان

"صيادلة الإسكندرية": نقل ضحايا "حافلة الموت" بطائرات عسكرية لمطار برج العرب

07:50 م السبت 04 فبراير 2017

حادث أنقلاب اتوبيس نوبيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

قال الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية، إن النقابة تتابع مستجدات الحادث المأساوي لانقلاب حافلة تضم طلاب كلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية، أثناء قيامهم برحلة لمدينة دهب بجنوب سيناء.

وأضاف نقيب الصيادلة، في تصريح له، اليوم السبت، أنه تأكد التصديق من قبل القائد العام للقوات المسلحة على نقل جميع الجثامين المتبقية وجميع المصابين بواسطة طائرات عسكرية خاصة من مطار شرم الشيخ إلى مطار برج العرب و جارٍ توجيه جميع المصابين إلى ذلك.

وأشار نقيب الصيادلة إلى أن عدد المتوفين يبلغ 10 حالات حتى الآن منهم 3 حالات من كلية صيدلة جامعة الإسكندرية و وصلت معظم الجثامين إلى الإسكندرية و تم الاطلاع و الصلاة عليهم في صلاتي الظهر و العصر.

ولفت إلى وجود 5 مصابين في حالة حرجة و13 مصابا في الطريق لخروجهم من المستشفى الآن وباقي الحالات في طريقها للاستقرار، مؤكدًا تواصل نقابة صيادلة الإسكندرية بالمستشفيات المختصة بالحادث وؤزارتهم لتعاونهم و لحسن التعامل الطبي مع الحالات.

ولقي 10 أشخاص معظمهم من طلاب كلية صيدلة الإسكندرية، مصرعهم وأصيب 38 آخرين، مساء أمس، أثناء توجههم إلى رحلة ترفيهية بمدينة دهب إثر انقلاب أتوبيس بمدينة نويبع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان