إعلان

حملات أمنية مكثفة بالعريش لملاحقة قتلة الأقباط

08:40 م الأحد 26 فبراير 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

شنت قوات الشرطة في مدينة العريش، اليوم الأحد، حملة أمنية مكثفة لملاحقة العناصر التكفيرية وقتلة الأقباط في المدينة، شاركت بها قوات من الأمن المركزي وإدارة البحث الجنائي والأمن العام.

وأكد مصدر أمني، لمصراوي، أن الحملة مشطت مناطق متفرقة في حي المساعيد، حيث خضعت بعض المنازل لعمليات تفتيش، وضبط 33 مشتبهًا به، فضلاً عن 5 عناصر فلسطينية منتهية إقاماتهم ومشتبه بهم، إلى جانب 7 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام، أحيلوا جميعًا لجهات التحقيق.

إلى ذلك، شنت قوات الجيش والشرطة حملة أخرى في منطقة مزارع الزيتون والمسمى جنوب مدينة العريش، أمنتها طائرات الأباتشي، بحثًا عن عناصر تكفيرية، ولا تزال الحملة مستمرة.

وشهدت مدينة العريش مذبحة كبيرة للأقباط على أيدي العناصر التكفيرية، خلال الأسبوعين الماضيين، قُتل خلالها 7 أقباط في أوقات متفرقة، ما أدى إلى عمليات نزوح كبيرة في اتجاه مدينة الإسماعيلية التي استقبلت نحو 76 أسرة، وزعت للتسكين على نُزل للشباب، ومساكن خاصة، وأخرى تابعة للكنيسة.

من جانبه، توجه محافظ شمال سيناء، اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، إلى كنيسة مطرانية شمال سيناء الكائنة بحي ضاحية السلام في مدينة العريش، حيث كان في استقباله القس غبريال، حيث اطمئن المحافظ على أوضاع الكنيسة والقائمين عليها. ​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان