إعلان

"أمن المنوفية": الضابط المتهم بإطلاق النار على سائق "توك توك" يُباشر مهام عمله

04:47 م الخميس 16 فبراير 2017

الضابط المتهم بإطلاق النار على سائق "توك توك" يُبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

قال العميد السيد سلطان، مدير البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، اليوم الخميس، إن نقيب الشرطة أحمد عبد المنجي سيخضع لتحقيق إداري في مديرية أمن المنوفية، على خلفية قضية إطلاقه النار على سائق "توك توك" بمدينة شبين الكوم.

وأضاف "سلطان" فى تصريحات لـ"مصراوي" أنه "لو ثبت إدانه الضابط فى الحادث سيتم مجازاته مثل أي موظف بالدولة سواء بالخصم من راتبه أو وقفه عن العمل"، مؤكدًا أنه ما زال على قوة العمل ويباشر مهام عمله.

وأكد "سلطان" أن القضية مازالت منظورة أمام القضاء رغم إخلاء سبيل ضابط الشرطة من النيابة أمس بكفالة 5 آلاف جنيه.

من جانبها أشارت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، إلى أن حالة المصاب محمد عبد الرازق سائق "التوك توك" المصاب على يد ضابط شرطة بشبين الكوم مستقرة داخل العناية المركزة، مؤكدة أنها تطمئن عليه وتزوره يوميًا بالمستشفى التعليمى بشبين الكوم.

وأكدت "سرور" أن العملية الجراحية التى تم إجراؤها لاستخراج الطلقة النارية دقيقة جدًا وكبيرة، وتحتاج كثيرًا من الوقت ليتماثل المصاب للشفاء، مضيفة أنه ما زال تحت الأجهزة الطبية ويخضع لمتابعة الأطباء.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطاراً من مباحث شبين الكوم، أول أمس الثلاثاء، يفيد بقيام نقيب شرطة بمرور المنوفية ويدعي أحمد عبد المنجى بإطلاق النار علي محمد عبد اللطيف 37 سنة سائق توك توك، بالقرب من كوبري مبارك بمدينة شبين الكوم، لمحاولة السائق الهرب بسبب عدم حمله تراخيص لـ"التوك توك"، فأصابته طلقة أسفل عينه وتم نقله إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان