إعلان

وفد تجاري بريطاني يلتقي شباب الأعمال بالإسكندرية لتعزيز الاستثمارات الأجنبية

04:55 م الخميس 16 فبراير 2017

الجمعية المصرية لشباب الأعمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

استقبل فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالإسكندرية، اليوم الخميس، وفدًا تجاريًا بريطانيًا يضم ممثلين لعدد من كبرى الشركات الأوروبية ضمن زيارة وفد المبعوث التجاري للمملكة المتحدة لمصر خلال الفترة الحالية، لبحث سبل دعم الاقتصاد المصري وتعزيز الاستثمارات الأجنبية.

و قال المهندس محمد المهملي رئيس الفرع، إن اللقاء ناقش عدد من المحاور الهامة للتعاون بين الجانبين، بهدف تعزيز العلاقات في عدد من القطاعات والتي جاء علي رأسها الزراعة، الدواء، المنسوجات، المفروشات، مشيرا إلى أن ذلك سيساهم في النهوض بقطاع التصدير المصري وجذب الاستثمارات الخارجية.

وأضاف في تصريح له اليوم، أن الطرفان اتفقا على بحث سبل التعاون من خلال تبادل المعلومات أو إمكانية إبرام عدة حقوق امتياز و التي تهدف للارتقاء بأصحاب الأعمال الصغيرة و المتوسطة.

من جانبها أشارت الدكتورة مي النحراوي نائب فرع جمعية شباب الأعمال بالإسكندرية، إلى أن الجمعية عرضت على الوفد سبل التعاون في قطاعات البناء والإنشاء والتعليم سواء الفني أو الجامعي.

وكان أجرى الوفد التجاري البريطاني زيارة مماثلة لشباب الأعمال في القاهرة أمس، بهدف تعزيز التعاون بين مصر والمملكة المتحدة، ودعم شباب الأعمال من خلال فتح أفاق و أسواق جديدة للعمل في مختلف القطاعات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان