إعلان

العاملون بمستشفى سوهاج العام يهددون بتقديم استقالات جماعية

12:17 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

مستشفى سوهاج العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار حسين:

سادت حالة من الغضب والاستياء بين جميع الأطباء والممرضين وكافة العاملين بمستشفى سوهاج العام بعد قرار الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج باستبعاد الدكتور جمال قريشي، مدير المستشفى من منصبه منذ يومين، دون إبداء أي أسباب، وهدد العاملون بتقديم استقالات جماعية، ما يؤثر بالضرر علي سير العمل بالمستشفى.

وقال مدير مستشفى سوهاج المستبعد: "إننا كأطباء المستشفى مستمرون في تقديم رسالتنا تجاه المرضى"، مضيفَا أن سيسلك الطريق القانوني دفاعًا عن حقه كمدير للمستشفى وذلك من خلال عدة شكاوى وخطابات أرسلها للجهات المختصة.

من جانبه قال مصدر مطلع بديوان عام محافظة سوهاج إن قرار المحافظ باستبعاد الدكتور جمال قريشي، مدير مستشفى سوهاج العام من منصبه جاء لانتهاء مدة إدارته للمستشفى بشكل قانوني، مضيفاً أن "قرار الاستبعاد ظل المحافظ يماطل فيه حوالي ثمانية أشهر وذلك بالمخالفة للقانون"، مؤكدًا أن مديرية التنظيم والإدارة خاطبت المحافظة بضرورة الإعلان عن درجة مدير عام مستشفى سوهاج العام، وفتح باب التقدم للراغبين في إدارة المستشفى.

وأشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه إلى أن قرار تجديد "قريشي" بإدارة المستشفى مدة ثانية يأتي بعد موافقات عدة جهات أمنية، وأن هذه الموافقات لم ترد بعد، ما دفع المحافظ لأخذ هذا القرار حرصًا على مصلحة العمل وعدم مخالفة القانون.

وأوضح المصدر أن عددًا من أطباء مستشفى سوهاج اجتمعوا مساء الإثنين مع المحافظ، الذي أقنعهم أن القرار قانوني وليس فيه أي شبهة تعنت لشخص الدكتور جمال قريشي، وطالبهم بإعلاء مصلحة المرضى والمستشفى على مصالحهم الشخصية.

من جهتها قالت الدكتورة رفيدة سلطان، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إن العمل يسير بشكل طبيعي داخل أقسام وعيادات مستشفى سوهاج العام دون أي تعطل، نافية وجود أي إضرابات أو اعتصامات بين العاملين على خلفية قرار المحافظ باستبعاد مدير المستشفى من منصبه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان