إعلان

بالصور - محافظ أسوان يطالب بعدم وضع الملصقات على جدران المستشفى العام الجديد

12:22 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تفقد اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، مستشفى أسوان العام الجديد، للاطمئنان على سير العمل بها وخاصة أنها بدأت فى التشغيل التجريبى لاستقبال الحالات المرضية المختلفة، واستقبله الدكتور أسامة رضوان، مدير المستشفى.

وشملت جولة المحافظ تفقد قسم الاستقبال حيث وجه مدير المستشفى لتدوين الحالات المترددة على قسم الاستقبال فى الدفتر المخصص لذلك، مع سرعة تجهيز كافة الدفاتر الورقية وأجهزة الحاسب الآلى لاستكمال منظومة العمل الإداري.

وشدد اللواء مجدى حجازى على ضرورة عدم وضع أى ملصقات على حوائط وجدران المستشفى للحفاظ على الشكل الجمالى العام لها، مع ضرورة وضع قائمة بأسماء أصناف الأدوية الموجودة بالصيدلية، فضلاً عن الاهتمام بالنظافة العامة والقضاء على أى حشرات متطايرة أولًا بأول لتوفير المناخ الصحي الملائم للمرضى من المترددين على المستشفى.

كما تفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة ومنها قسم الأطفال حيث التقى بأسر الأطفال واستمع لمطالبهم، بالإضافة إلى قسم الأشعة الجديد ومنها أعمال التعديلات الجارية لجهاز أشعة الرنين المغناطيسي، وأيضًا تفقد جهاز الأشعة المقطعية الذي تم تركيبه وإجراء التشغيل التجريبى له، مكلفًا مدير المستشفى بالتنسيق مع رئيس مدينة أسوان لتحديد قطعة أرض يتم تخصيصها لإنشاء سكن للأطباء العاملين بالمستشفى لتقوم بعد ذلك وزارة الصحة بإنشائه.

كما وجه المحافظ مدير مستشفى أسوان العام الجديد بالتنسيق مع مدير عام الصحة بالمحافظة لوضع خطة زمنية متكاملة عن الأعمال المتبقية بالمستشفى والجهة المسئولة عن التنفيذ والتوقيتات الزمنية لإنهاء هذه الأعمال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان