إعلان

بالصور- تصادم 10 سيارات على طريق الإسكندرية الصحراوى بسبب تسرب "زيت"

11:49 ص الثلاثاء 14 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب 7 أشخاص فى حادث تصادم بين 10 سيارات على طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي، إثر حدوث تسرب لحمولة السيارة الأولى من الزيت على الطريق لمسافة ثلاثة كيلو مترات مما أدى لتصادم السيارات ببعضها.

كان قسم شرطة أول العامرية قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم ومصابين بالطريق الصحراوي بمنطقة الكيلو 27، تجاه الإسكندرية، إنتقل قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وضباط من الادارة العامة للمرور.

وتبين حدوث تصادم بين السيارة نقل بمقطورة "تانك محملة بزيت معدني"وسيارة "تانك - محملة بغاز الأكسجين" و8 سيارات أخرى بينها ميكروباص وملاكى وربع نقل.

وكشفت المعاينة أنه أثناء سير السيارة الأولي بالطريق المشار إليه حدث تسرب لحمولتها من الزيت علي الطريق لمسافة ثلاثة كيلو مترات نتيجة تلف محبس التانك، ما أدي لتوقف السيارات من الثانية حتي التاسعة وأثناء ذلك تصادف قدوم السيارة العاشرة مسرعة فاصطدمت بهم علي التوالي.

أسفر الحادث عن إصابة قائدي السيارتين الخامسة والسادسة وقائد السيارة السابعة ومرافقة"د.و.ص" 45 عاما، و3 من مستقلي باقي السيارات بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، تم نقلهم لمستشفى العامرية العام.

تمكنت شرطة المرور من عمل تحويلات مرورية بالطريق بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة للمرور لتسهيل حركة المرور، وإزالة بقعة الزيت ووضع الرمال عليها بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية وتسيير حركة المرور. تم التحفظ علي السيارات، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان