إعلان

ضبط عاطل انتحل صفة أمين شرطة وفرض إتاوات في الدقهلية

02:04 م السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث مركز شربين بالدقهلية، اليوم السبت، القبض على عاطل انتحل صفة أمين شرطة وفرض إتاوات على المواطنين واستولى على أموالهم، بالإضافة إلى حيازة أقراص مخدرة.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شربين من "شعبان. ا. ا"، سائق "توك توك"، باستقلال أحد الأشخاص معه "توك توك" وإيهامه أنه أمين شرطة بإدارة المرور وقيامه بتهديده بسلاح أبيض سكين والاستيلاء منه على مبلغ مالي، وهاتف محمول وفر هاربًا.

وتشكل فريق بحث بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس مباحث مركز شربين، وبإشراف العميد محمد شرباش، رئيس المباحث الجنائية، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعي"جاسر. م".

بتقنين الإجراءات ضبطت قوة من ضباط مباحث المركز المتهم، وبحيازته المبلغ المالي والهاتف المحمول، والأداة المستخدمة، و5 أقراص لعقار "الأبتريل"، و6 أقراص لعقار "الترامادول" المخدر.

بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني، إرسال حرز الأقرص المخدرة إلى المعمل الكيماوي لفحصه، وإيداع السلاح الأبيض مخزن النيابة، وتسليم المبلغ المالي والهاتف المحمول لمالكه بالإيصال اللازم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان