إعلان

وزير المالية: "صندوق النقد" يبحث إرسال الشريحة الثالثة للقرض قبل نهاية ديسمبر

12:08 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

وزير المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

قال عمرو الجارحي وزير المالية، إنه من المقرر أن يجتمع مجلس إدارة صندوق النقد الدولي في الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر الجاري لبحث إرسال الشريحة الثالثة من القرض.

جاء ذلك خلال افتتاح الاجتماع رقم (78) للجنة السياسات لمنظمة الجمارك العالمية (WCO) بحضور "كيونيو ميكيوريا" الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية وعمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، والدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك المصرية ومحمد بدر محافظ الأقصر، وعدد من رؤساء الجمارك والممثلين التجاريين بالبعثات الدبلوماسية بالدول الأعضاء وعدد من قيادات مصلحة الجمارك المصرية.

وأوضح وزير المالية خلال المؤتمر الصحفي المشترك له ورئيس منظمة الجمارك العالمية، أنه سيتحدد موعد إرسال الشريحة الثالثة لصندوق النقد الدولي عقب انعقاد هذا الاجتماع.

وتعد هذه المرة الأولى التي تعقد لجنة السياسات لمنظمة الجمارك العالمية اجتماعها بإحدى دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والدول العربية، حيث عقدت اجتماعاتها السابقة في عدد من الدول الكبرى منها موسكو وبروكسل والدومينيكان والبرازيل، وتجتمع لجنة السياسات لمنظمة الجمارك العالمية مرتين سنويا، مرة في مقر المنظمة ببروكسل والاخرى في احدى الدول الهامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان