إعلان

القبض على المتهم في واقعة استشهاد 3 شرطيين بالمنيا مختبئا بالإسكندرية

11:47 ص السبت 30 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم السبت، القبض على المتهم الرئيسي في واقعة استشهاد 3 من أفراد الشرطة بمحافظة المنيا، منذ عامين، بعد اختبائه في الإسكندرية.

وألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة كرموز، بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العامرية، القبض على المدعو "ع. ف. م"، وشهرته "ياسر"، 39 عامًا، سائق، مقيم قرية "دمشا وهاشم" دائرة مركز شرطة المنيا، وله محل إقامة آخر شارع "ريدبكس" بمنطقة أبو يوسف، دائرة قسم شرطة أول العامرية، المسجل شقي خطر تحت رقم "287/ أ" قضية فرض سيطرة.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن اليوم، بأن المتهم المذكور مطلوب ضبطه في القضية رقم جنايات مركز المنيا - بأمن المنيا (قتل وسلاح ناري ومقاومة سلطات)، بالاشتراك مع آخرين في واقعة استشهاد ثلاثة أفراد شرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة المنيا منذ عامين، وهم كلًا من أمين شرطة " م. م. ع"، ورقيب شرطة "ح. ع. ع"، ورقيب شرطة "ا. ح. ح".

كما أن المتهم سبق اتهامه في 7 قضايا قتل، وسرقة بالإكراه، وضرب أفضى إلى موت، وسلاح، ومشاجرة، والمحكوم عليه في القضيتين، جنايات مركز المنيا - بأمن المنيا "سلاح" بالسجن المؤبد، وجنايات مركز أبو قرقاص- بأمن المنيا "قبض بدون حق" بالسجن لمدة 10 سنوات .

وتم تحرير المحضرير اللازم بواقعة الضبط، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان