إعلان

التقرير الطبي يكشف سبب وفاة لاعب الزمالك السابق (صور)

07:51 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

اللاعب حامد مهدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

حصل "مصراوي" على التقرير الطبي الخاص باللاعب حامد مهدي عيسى محمد، 21 سنة، اللاعب السابق بنادي الزمالك، ولاعب نادي دكرنس الحالي، والذي توفي داخل الملعب خلال مباراة ودية جمعت فريقه بنظيره "ميت رومي"، إثر إصابته بأزمة قلبية.

وأوضح التقرير الطبي الذي أجراه الدكتور مصباح محيي الدين، مفتش الصحة بمشرحة مستشفى دكرنس العام، أن اللاعب أصيب بهبوط في القلب والجهاز التنفسي، نتيجة جلطة انتشرت بعضلة القلب.

من جانبه، قال المهندس الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس، في تصريحات لـ"مصراوي" اليوم، إن الفريق الأول للنادي يمتلك طبيبًا متخصصًا في إصابات الملاعب، وإنه فور وقوع الحادث حاول إسعاف اللاعب، إلا أنه كان لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف الخضر أن الفريق بدأ مرانه في تمام الثانية من ظهر اليوم، بتقسيمة مع فريق "ميت رومي"، ضمن الاستعدادات لمباريات دوري الدرجة الثالثة، وعند نزول اللاعب وقيامه بعمليات إحماء سقط مغشيًا عليه فجأة، ونقل إلى المستشفى في دقائق، حيث تأكدت وفاته، نافيًا ابتلاع اللاعب لسانه.

كما أشار رئيس النادي إلى إعداده مذكرة تفصيلية بالواقعة للعرض على رئيس منطقة الدقهلية لكرة القدم، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد لاتخاذ الإجراءات حيال نقل جثمان اللاعب وتسليمه لأسرته، وصرف التعويض اللازم.​

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان