إعلان

سعادة هاني وقلق عز وانزعاج حسين فهمي.. مشاعر مختلطة للنجوم خلال تصوير مسلسلاتهم

03:26 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-(أ.ش.أ):

يعيش عدد من الفنانين الذين بدأوا تصوير مسلسلاتهم سواء التي ستُعرض في رمضان، أو في مطلع العام الجديد، مشاعر متفاوتة، تجاه مسلسلاتهم.

سعادة هاني سلامة

يعيش الفنان هاني سلامة حالة من السعادة مع بدء تصوير مشاهده الأولى في مسلسله الجديد "فوق السحاب" المقرر أن يخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل.

ويصور سلامة حاليًا مشاهد مسلسله في موسكو، حيث يتورط هناك مع المافيا ويقوم بتجارة السلاح وذلك بعد أن ذهب للعمل في روسيا، وبعدها يتعرض للعديد من المفارقات الدرامية والأزمات التي تغير مسار حياته حيث يواجه العديد من المشاكل في إطار درامي وأكشن يحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة "فوق السحاب" ستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني، ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

قلق أحمد عز

وانتابت حالة من القلق الفنان أحمد عز مع بدء تصوير مسلسل "أبو عمر المصري" المقرر أن يعود به إلى التلفزيون بعد غياب 4 سنوات، حيث أعرب عز عن تخوفه الشديد من العودة إلى التلفزيون بعد النجاح الذي حققه في السينما مؤخرًا من خلال فيلمه "الخلية".

وأعرب عز عن قلقه من وقوع مشكلة مع الجمهور إذا قدم عملا تلفزيونيا في هذا التوقيت لم ينل إعجاب الجمهور، مؤكدا أن العمل ينتمي إلى أعمال البطولة الجماعية رغم محورية الشخصية التي يقدمها في الأحداث.

وظهر عز في الأفيش الأول للمسلسل ملتحيًا ويرتدي "العمامة" حيث يجسد شخصية "فخر الدين" الذي يبدأ في بداية العمل كمحام ويتدرج مع الأحداث إلى أن يصبح إرهابيًا.

ويتم تصوير المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، في القاهرة وأسوان وباريس والأردن، وتدور أحداث حول شاب يعمل بالمحاماة يتولى على عاتقه مسؤولية الدفاع عن المظلومين، ونصرتهم إلى أن يتورط عز في جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية فلم يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث تماما.

المسلسل مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري الأولى بعنوان "أبو عمر المصري" والثانية "مقتل فخر الدين".

ويشارك في بطولة المسلسل أروى جودة، وأمل بوشوشة، وفتحي عبد الوهاب ومحمد الشرنوبي ومحمود حجازي وعارفة عبد الرسول ومحمد علي رزق، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد.

انزعاج حسين فهمي

أما الفنان حسين فهمي، فأبدى انزعاجه الشديد من توقف تصوير مسلسل "السر" المقرر عرضه خلال مطلع العام المقبل، فقال إنه من الجيد أن يتم تجاوز عدة مراحل من العمل إذ إن الاستمرارية تجعله يتعايش مع الشخصية التي يجسدها، لكن التوقف يسبب انزعاجه.

وأوضح أن عنوان المسلسل يعود إلى كونه يتضمن الكثير من الأسرار منها سر بينه وبين الممثل نضال الشافعي الذي لا يكتشف الجمهور أنه ابنه إلا بعد عدة حلقات إذ تنطلق الأحداث بخروجهما من السجن.

وتوقع فهمي أن يحظى المسلسل باهتمام الجمهور إذ استحق أن يتم عرض أحداثه على 60 حلقة من دون إطالة أو إسهاب وخصوصا في ظل وجود كوميديا في العلاقات المتشابكة.

ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير العمل داخل ديكور الحارة الشعبية باستديو مصر حيث تم الانتهاء من تصوير 50% من مشاهده، ويتبقى نحو 60 يوما للتصوير.

تدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي تشويقي من خلال تناول مجموعة من القصص تلقي الضوء على الصراع بين طبقات المجتمع ووقوع جرائم يتم التحقيق فيها خلال 60 حلقة.

يشارك في بطولة "السر" وفاء عامر، ومايا نصري، ونضال الشافعي، ألفت عمر، وأحمد حلاوة، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان