إعلان

بالصور- أشجار "الكريسماس" تزين فنادق أسوان.. و70% نسبة الإشغال في رأس السنة

03:20 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

بأشجار الكريسماس والزينات، أنهت فنادق أسوان استعداداتها لاستقبال احتفالات الكريسماس ورأس السنة وأعياد الميلاد، وسط تفاؤل كبير للعاملين بالقطاع السياحي، أن تتخطى نسب الإشغال 70% لأول مرة منذ قيام ثورة 25 يناير.

"من المتوقع أن تصل نسب الإشغال إلى 70% مع أعياد رأس السنة".. بهذه الكلمات بدأ عبدالهادى محمد رئيس غرفة شركات السياحة والسفر حديثه لـ"مصراوي"، الذي قال إن نسب الإشغال اليوم السبت بفنادق أسوان الثابتة والعائمة بلغت 40% وستزيد النسبة غدًا الأحد إلى 55% عقب وصول عدد من رحلات الطيران الشارتر والفنادق العائمة القادمة من الأقصر للاحتفال بالكريسماس بأسوان.

وأضاف أنه من المتوقع أن تصل نسب الإشغال لأكثر من 70% خلال احتفالات رأس السنة وعيد الميلاد الجديد.

وأوضح عبدالهادي، أن الحركة السياحية بأسوان زادت بشكل كبير في الفترة الأخيرة عقب عودة السياحة الأمريكية واليابانية وزيادة تدفقات السياحة الألمانية والصينية.

وأضاف هشام فتحي مدير إحدى الفنادق العائمة، أن الفنادق تنظم برنامجًا خاصًا للاحتفال بالكريسماس ورأس السنة، يكون كل شيئ مختلف فيه بداية من الزينات وأشجار الكريسماس إلى العشاء الخاص والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق والأكلات واللحوم والفواكه والحلويات، كما يتم تنظيم حفلة خاصة تشمل فقرات تنورة ورقص شرقي وفنون شعبية.

ومنناحيته، قال الدكتور عبدالمنعم سعيد مدير عام آثار أسوان والنوبة، إن جميع الأماكن الأثرية والمتاحف بأسوان جاهزة لاستقبال السائحين من الأجانب أو العرب أو المصريين خلال أعياد الكريسماس ورأس السنة كما تم التنبيه على تواجد جميع مفتشي الآثار بمواقع عملهم وتقديم الخدمات والشرح للزائرين الذين لا يتواجد مرشد معهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان