إعلان

الكشف على 734 حالة في قافلة طبية للرقابة الإدارية بالمنيا

02:01 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

وقّعت القافلة التنمية المُتكاملة تحت شعار "شركاء في حماية مصالح الوطن"، تحت رعاية هيئة الرقابة الإدارية وبمشاركة محافظة المنيا والجامعة، الكشف الطبي على 734 من أبناء قرية شارونة في مركز مغاغة، شمال محافظة المنيا.

وقال مجدي نصر رئيس الوحدة المحلى لمركز ومدينة مغاغة، في تصريحات صحفية له، اليوم الخميس، إنه وُقع الكشف الطبي على 734 حالة بقرية شارونة خلال قافلة طبية علاجية مكبرة أسفرت عن الكشف على 216 أطفال، و80 باطنة، و70 أعصاب وروماتيد، و49 أسنان، و15 نساء، و31 تنظيم أسرة، بالإضافة إلي إجراء تحاليل فيرس سي لـ 273 حالة، كما تم تنظيم قافلة بيطرية وتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان علي350 من الدواجن والحيوانات.

وأضاف "نصر"، إن هذه القوافل ضمت سبع تخصصات مختلفة، وأن الكشف الطبي والعلاج بالمجان، وكذلك قافلة بيطرية للكشف على المواشي والتحصين والعلاج بالمجان، هذا بالإضافة الي ندوة لتوعية المزارعين.

وأفاد بيان أصدرته محافظة المنيا، اليوم الخميس، إن القافلة التنموية بدأت أعملها داخل قريتي كوم اللوفي بسمالوط، وشارونة شرق النيل بمغاغة؛ لخدمة الأهالي، في مختلف المجالات والمناطق الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا؛ وذلك لتعزيز دور المشاركة المجتمعية، وتختتم اليوم أعمالها بمركز مطاي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان