إعلان

بالصور.. صاحبة "كوافير" بكفر الشيخ ترفض قرار ترامب بلافتات في الشوارع

04:27 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

عبرت صاحبة كوافير بمدينة دسوق بكفر الشيخ، عن رفضها لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس، بلافتات علقتها ببعض الشوارع الرئيسية بالمدينة، وبانرات التضامن للقدس، والشعب الفلسطيني على محل الكوافير الخاص بها.

وكتب على اللافتات عبارات تدعو المواطنين إلى مقاطعة البضائع الأمريكية تضامنا مع القدس والشعب الفلسطيني، بسبب قرار ترامب وتفويت الفرصة على الصهاينة للاستفادة من هذا القرار.

وأكدت صاحبة الكوافير، وتدعى "فتحية أحمد محمد سعد"، الشهيرة بـ"فاتن"، لـ"مصراوي"، أنها علقت تلك اللافتات، كتعبير منها كمواطنة مصرية، عن رأيها ضد قرار ترامب، ضمن تفاعلها بصفة دائمة مع القرارات والأحداث السياسية، التي تجري بالمنطقة.

وأشارت إلى أنها دائمة التفاعل مع الأحداث حيث علقت قبل ذلك مكبرات صوت على واجهة المحل الخاص بها أيام المسيرات المطالبة برحيل محمد مرسي، وكانت تدعو وقتها المواطنين بضرورة الوقوف بجانب رجال الجيش والشرطة، عبر مكبرات الصوت.

وأعربت "فاتن" عن استيائها الشديد، بسبب ما فعله معها مسئولي مجلس مدينة دسوق، من خلال خلع تلك اللافتات، وعددها 5 لافتات، ومطالبتهم إياها مبلغ 700 جنيه، غرامة موقعة عليها، وبعد تدخلها مع رئيس المدينة، استقر الوضع على دفعها مبلغ 330 جنيها، لصالح مجلس المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان