إعلان

ننشر أسماء المصابين في انقلاب سيارة نقل ببني سويف

11:52 ص الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- أحمد كامل:

أسفر حادث انقلاب سيارة نقل على طريق "الواسطى - بني سويف" اليوم الأحد، بالقرب من قرية "ونا القس" عن إصابة 14 شخصًا أغلبهم من الفتيات، وجميعهم من قرية قمن العروس بمركز الواسطى، ونقلوا لمستشفى الواسطى المركزي.

والمصابون هم "نسمة حسن سلطان" 20 عامًا، بكسر بالحوض، و"دينا زارع شعبان" 14 عامًا، كدمات في الظهر والحوض، و"أم هاشم محمود عبدالحميد" 17 عامًا، و"إسلام حسن سلطان" 18 عامًا، بجرح قطعي في الجبهة.

كما أصيب في الحادث "ياسمين سلطان ميهوب" 17 عامًا، و"رجب رمضان سلطان" 33 عامًا، و"فاطمة عبدالله سلطان" 16 عامًا، و"هبة ميهوب أحمد" 18 عامًا، و"محمد سمير عبدالحميد" 31 عامًا.

كما استقبل المستشفى "محمد تليمة محمد" و"هدى ميهوب أحمد" 33 عامًا، و"نعمة علي عبدالعال"، و"رانيا ربيع فؤاد" 18 عامًا، و"نورا محمد عبدالعظيم" 18 عامًا.

وأصيب 14 عاملاً، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، في نطاق قريتي "أنفسط" و"نا القس" التابعتين لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

وتلقى مرفق إسعاف بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة بانقلاب السيارة رقم 20215 نقل بني سويف "ربع نقل" ووجود مصابين.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أنهم 14 مصابًا بجروح وكدمات وكسور، وحالتهم العامة مستقرة، ونقلوا جميعًا إلى مستشفى الواسطى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان