إعلان

القبض على شقيقين انتحلا صفة شرطيين لسرقة الـ"توك توك" بالقليوبية

12:02 م الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأحد، القبض على شقيقين انتحلا صفة شرطيين، وكونا فيما بينهما، تشكيلًا عصابيًا، لسرقة الـ"توك توك" من قائديها، عن طريق استدراج السائقين بحجة توصيلهما في قليوب، واعترفا المتهمان بارتكاب واقعتين سرقة بالإكراه، وبيع متحصلات السرقة وتم ضبطهما وتولت النيابة التحقيق.

وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، للنظر في البلاغات المقدمة من مواطنين في شأن عدد من حوادث السرقة.

وتبين أن آخر البلاغات من المدعو "محمد أحمد عبدالحي" 27 عامًا، سائق "توك توك"، أفاد بقيام شخصان باستقلال مركبة "توك توك" قيادته، وأدعيا أنهما من رجال المباحث، وطلبا منه توصيلهما من منطقة سيدي عواض لمنطقة العادلي بجسر السكة الحديد، وطلبا منه أوراق مركبة الـ"توك توك" منه للتوجه للقسم لحجزه، والتحفظ على المركبة، وأثناء سيره شك فيهما استغل فرصة مروره بمنطقة سيدي عواض واستغاث بجمع من الأهالي فقاموا بضبطهما.

وبالفحص تبين أن المتهمين هما "أسامة. م"، عاطل، وشقيقه "طارق" 25 عامًا، عاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وما قرره المبلغ من شروعهما في سرقة المركبة، وأنهما كونا فيما بينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص في سرقة الـ"توك توك" بأسلوب انتحال صفة رجال المباحث.

واعترفا بارتكابهما 3 وقائع، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان