إعلان

مصرع 3 بينهم موظف ونجله وإصابة آخرين في حادثي سير بالمنيا

03:14 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – (مصراوي):

لقي 3 أشخاص مصرعهم، بينهم موظف ونجله، كما اُصيب 3 آخرين، في حادثي سير "تصادم، وانقلاب"، على الطرق الصحراوية في مركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام، وأُزيلت آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعتين.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبدالمنصف، من مركز شرطة بني مزار، إخطارين بالحادثتين، الأول أفاد، بأنه وقع على الطريق الصحراوي الغربي، بين "توك تك"، قيادة "محمد فتح الله عبدالمعبود" 18 عامًا، عامل، ويقيم في محافظة سوهاج، و"دراجة بخارية" قيادة "ناصر محمد فتح الباب" 55 عامًا، موظف ومقيم في قرية البهنسا، وأسفر عن مصرع قائد "الدراجة البخارية" ونجله "كريم" 18 عامًا، وإصابة نجله الثاني "مصطفى" 17 عامًا، وقائد الـ"توك توك".

أما الحادث الثاني، وقع على الطريق الصحراوي الشرقي، بحري كمين الشيخ فضل، بانقلاب "السيارة رقم 9868 ط ر و ملاكي"، قيادة "أحمد سيد محمد 22 عامًا"، مقيم في محافظة بني سويف، وأسفر الحادث عن إصابة قائده السيارة، ومصرع شقيقه "محمد" 35 عامًا، سائق.

وتحرر عن الواقعتين، المحاضر اللازمة، وتم نقل الجثث والمصابين، إلى المستشفى العام، وأُزيلت آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان