إعلان

"السوداني غرّق البلدي".. انخفاض أسعار اللحوم في بني سويف (صور)

03:48 م السبت 04 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

تراجعت أسعار اللحوم الحمراء في عدد من مراكز محافظة بني سويف بمقدار 30 جنيها إلى 50 جنيها خلال الأسبوع الحالي، حيث وصل سعر الكيلو إلى 100 جنيه، بعدما وصل في فترات سابقة خاصة في عيد الأضحى المبارك إلى 130 جنيها.

وعبر أهالي مركزي ببا والفشن جنوب بني سويف عن سعادتهم ودهشتهم بعد انخفاض الأسعار وتراجعها بشكل مفاجئ، بينما قال عدد من الجزارين إن ركودا أصاب سوق الماشية واللحوم عقب عيد الأضحى المبارك.

وقال أحمد حامد، أحد أهالي مركز الفشن جنوب بني سويف، انخفضت أسعار اللحوم بالمركز بعدما أعلن عدد من الجزارين عن خفض سعر الكيلو إلى 100 جنيه، حيث وصل سعرها قبل أسبوع من اليوم إلى 130 جنيها، وهو ما يعد تراجعا كبيرا في سعرها.

وأرجع أشرف جمال أحد أهالي مركز ببا تراجع أسعار اللحوم وانخفاضها إلى طرح كميات كبيرة من اللحوم المبردة السودانية في الأسواق وفتح عدد كبير من الشوادر بالقرى والمراكز بسعر 85 جنيها للكيلو والتي أقبل عليها المواطنون، بالإضافة إلى وجود ركود في أسواق الماشية، وتراجع الإقبال على الشراء.

وقال محمد جمال، أحد أهالي مركز ببا جنوب بني سويف، تراجعت أسعار كيلو اللحوم بالمركز ما بين 30 إلى 50 جنيها، حيث أعلن عدد من الجزارين بيع كيلو اللحم "المشفي" بـ100 جنيها، و80 جنيها لـ"الملبس" وهو ما أصاب الأهالي بالدهشة والفرحة بسبب التراجع المفاجئ.

أحمد سعد، جزار بمركز الفشن وأعلن عن بيع كيلو اللحوم الحمراء بـ100 جنيه، والذي اشترك في عدة مبادرات سابقة لخفض أسعار اللحوم قال: "الكيلو بـ100 جنيه ودي مش أول مرة نخفض الأسعار، لكن المرة دي غصب عننا لأن فيه ركود في أسواق الماشية لا بيع ولا شرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان