إعلان

27 مقرًا لتلقي طلبات الترشيح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الإسكندرية (جدول)

02:38 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

بدأت جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تلقى طلبات الترشيح لانتخابات الاتحادات الطلابية والتي من المقرر أن تستمر لمدة أسبوعين وتنتهي بإعلان النتائج النهائية في 14 ديسمبر المقبل.

وخصصت إدارة رعاية الشباب في جامعة الإسكندرية، 27 مقرًا لتلقى طلبات الترشح وإجراء الانتخابات الطلابية، حيث جرى تخصيص 20 مقرًا في جامعة الإسكندرية و7 في فرع الجامعة بمطروح.

وحددت الجامعة مواعيد إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية، بتلقي طلبات الترشيح اليوم وحتى يوم السبت المقبل، على أن يجري إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الأحد 3 ديسمبر المقبل.

وتتلقى إدارة جامعة الإسكندرية، يوم الإثنين المقبل، الطعون على المرشحين، ويجري فحصها يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تمهيدًا لإعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الأربعاء 6 ديسمبر.

وتبدأ فترة الدعاية الانتخابية يوم الخميس 7 ديسمبر على أن يتم إجراء انتخابات الجولة الاولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم الأحد 10 ديسمبر، بينما تجرى الاثنين انتخابات الإعادة في حالة تساوي الأصوات.

أما انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات فتجرى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر يليها يوم الأربعاء انتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات، والخميس 14 ديسمبر انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد الطلاب على مستوى الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان