إعلان

مندوب شمال سيناء بمستشفى الإسماعيلية: استشهاد ربع ذكور قرية الروضة

01:11 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

مستشفى الإسماعيلية العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال عبد الفتاح سالم عطوة مندوب شمال سيناء بمستشفى الإسماعيلية العام، اليوم الإثنين، إنه جرى توفير مندوب من المحافظة في كل مستشفى بها مصابون بحادث الهجوم على مسجد الروضة، والذي وقع الجمعة الماضية، وراح ضحيته المئات بين قتلى وجرحى، والموزعين بمستشفيات بئر العبد والقنطرة شرق والإسماعيلية العام وهيئة قناة السويس والجامعي بقناة السويس ودار الشفاء ومعهد ناصر، وذلك لمتابعة حالة المصابين والتسهيل على ذويهم في أي إجراءات تتعلق بالتحويلات أو العلاج.

وأكد عبد الفتاح، أن عدد المصابين بمستشفى الإسماعيلية العام وصل لـ 10 حالات بالداخلي و4 في العناية المركزة، ويتوقع أن تخرج بينهم حالة لتتحول إلى القسم الداخلي لاستقرار حالتها، مؤكدًا عدم رصد أي تقصير في الرعاية الصحية، وأن أغلب الأهالي ليس لديهم مطالب.

وعن الوضع بسيناء، أشار مندوب الوحدة المحلية، إلى أن منطقة بئر العبد تُعدّ من المناطق الهادئة بالعريش، ولم تشهد أي مشاكل وأن حادث الروضة جديد على الوضع بسيناء، حيث إنها المرة الأولى الذي يستهدف فيها الإرهابيون مسجدًا، لافتًا إلى نزوح الأهالي من الشيخ زويد إلى الروضة خوفًا من بطش الإرهاب.

وأوضح عبد الفتاح أن التعداد السكاني لسكان قرية الروضة ثلاثة آلاف شخص، وهو ما يعني استشهاد ربع الذكور في الحادث، لافتًا إلى فقدان أسر لأكثر من شخص، بينهم شقيق رئيس الوحدة المحلية بالروضة والذي فقد 4 من أبنائه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان