إعلان

طبيب: وكيل "صحة المنوفية" المقال لم يبتزنا.. وأخذ الأموال لجراحة حماته

01:21 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

قال أحد الأطباء بمديرية الصحة، بمحافظة المنوفية، وأحد المتقدمين ببلاغ ضد وكيل وزارة الصحة المقال الدكتور ماهر عثمان، أن الأخير أبلغهم أنه يريد اقتراض مبلغ مالي لإجراء عملية قلب مفتوح لحماته ولا يمتلك هذا المبلغ وطالبهم بإقراضه لأنه لا يعلم أحد ويمر بضائقة شديدة.

وأكد، الطبيب فى تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الإثنين، أنهم أقرضوا وكيل الوزارة 193 ألف جنيه لمساعدته دون ابتزاز أحد كما يشيع البعض، وأنه استعان بهم لمروره بضائقة مالية، موضحا أنه فور صدور قرار من وزير الصحة بإلغاء تكليفه بالمنوفية وعودته للإسكندرية طالبوه برد المبلغ قبل سفره لأنهم لا يعلمون عنه شيئا بمدينة الإسكندرية.

وأضاف، أن وكيل الوزارة المقال عرض عليهم توقيع إيصالات أمانة لحين تجهيز المبلغ المقترض ولكنهم أرادوا ضمان حقهم بالذهاب إلى قسم الشرطة وتقديم البلاغ.

وتابع، أنهم كانوا لا يستطيعون التأخر عن إقراضه لأنها حالة إنسانية بصرف النظر عن أنه رئيسهم في العمل، موضحا أنهم سيتم إنهاء الموضوع فور حصولهم على أموالهم.
كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من الرائد محمد أبوالعزم رئيس مباحث شبين الكوم، بتقدم كلا من الدكتور ظريف عبدالباسط مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة، والدكتور عبدالباري العجيزي مدير إدارة المستشفيات، والدكتور زهران جابر مدير مكتب وكيل وزارة الصحة، والدكتور مبروك سليمان مدير إدارة بمديرية الصحة، والدكتور حسين محمد أحمد مدير إدارة مستشفى حميات شبين الكوم، والدكتور معتمد محمد مدير إدارة أشمون الصحية، بتضررهم من الدكتور ماهر عثمان وكيل وزارة الصحة، لاقتراضه مبالغ مالية منهم تقدر بـ 193 ألف جنيه لظروف مالية.

وبالانتقال والفحص، أكد الأطباء علمهم بنقله إلى الإسكندرية وخشية منهم من عدم السداد تقدموا بشكوى ضده.

وبسؤال المشكو في حقه أكد، ذلك وأقر بتحريره إيصالات أمانة لهم لإثبات حسن نيته ورغبته في السداد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان