إعلان

ضبط عاملين متهمين بقتل فلاح أخذًا للثأر في المنيا

01:38 م السبت 25 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة مغاغة، شمال محافظة المنيا، اليوم السبت، عاملان، متهمين بقتل فلاح داخل أرضه الزراعية في قرية "الشيخ زياد"، وأكدا التخلص منه ثأرًا لوالد أحدهما، الذي اُتهم بقتله سابقًا، وتحرر محضر بالواقعة.

وتعود أحداث الواقعة، إلى يوم الأربعاء الماضي، عندما تلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بمقتل أحد أهالي قرية الشيخ زياد، داخل أرضه الزراعية، وبانتقال أجهزة الأمن إلى القرية، تبين أن الجثة لشخص يُدعى "عبد العظيم حسن السيد" 65 عامًا، إثر إصابته "بطلق ناري في الرقية وأسفل الأذن".

وبسؤال نجله "حجاج" 41 عامًا، فلاح، اتهم كلًا من، "ج. ح. ح" 35 عامًا ، عامل، و"م. إ. م" 25 عامًا، عامل، بقتل "المجني عليه"، أخذًا بالثأر لسابقة قيامه بقتل والد الأول.

وتم ضبط المتهمين، وبحوزة الأول "مسدس عيار 9 مم ماركة حلوان مطموس الأرقام" والثاني " بندقية آلية" مطموسة الأرقام، واعترفا بارتكابهما الواقعة ثأرًا لوالد الأول، وأن الأسلحة المضبوطة استخدموها في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، حمل رقم "8303"لسنة 2017 إداري مركز شرطة مغاغة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

ويشهد اليمن منذ 2014 نزاعا داميا بين المتمردين الحوثيين والقوات الحكومية. وسقطت العاصمة صنعاء في أيدي المتمردين في سبتمبر من العام نفسه. وشهد النزاع تصعيدا مع تدخل السعودية على رأس تحالف عسكري في مارس 2015 بعدما تمكن الحوثيون من السيطرة على مناطق واسعة في أفقر دول شبه الجزيرة العربية.

وخلّف النزاع اليمني اكثر من 8650 قتيلا وتسبّب بأزمة انسانية حادة.

وقالت الامم المتحدة إن اليمن يواجه أخطر الازمات الانسانية في حين بات معظم سكانه يعتمدون على المساعدات الانسانية وبينهم سبعة ملايين يواجهون خطر المجاعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان