إعلان

بالصور - افتتاح المؤتمر الثاني للأورام في كفر الشيخ

01:14 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

افتتح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر الثاني للأورام، بقاعة فندق الرياضيين، بمدينة كفر الشيخ، بحضور الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ.

وأكد الدكتور عصام الشيخ، سكرتير عام المؤتمر، أن الهدف من إقامة هذا المؤتمر، مناقشة أحدث ما وصل إليه العلم في مجال جراحة وعلاج الأورام في الثدي والقولون المستقيم، موضحًا أن هذا المؤتمر سوف تقام فعالياته لمدة يومين.

وفي خلال كلمته أعلن محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر، دعم مستشفى جامعة كفر الشيخ، والمقرر أن يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي في زيارته المرتقبة للمحافظة، عقب الانتهاء من فعاليات، منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ، بمبلغ 10 ملايين جنيه، بعدما تبين حجم الجهود والخدمات الطبية، القائمة بهذا المستشفى.

كما أعلن عن تخصيص، قطعة أرض لإقامة مستشفى تخصصي في طب الأطفال، على أعلى مستوى، ولأول مرة في مناطق وسط وشرق وغرب الدلتا، وإقامة مستشفى تخصصي لمرضى القدم السكري، بقرية الحمراء، التابعة لمركز كفر الشيخ.

وقال إنه جرت المعاينات الخاصة بهذا المستشفى، مع دراسة إمكانية إنشاء مجمع طبي على أعلى مستوى، على مساحة قطعة أرض، من خلال اتفاق يجري حاليًا مع وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، بشأن تخصيص جزء من قطعة أرض مساحتها 65 فدانًا، ملك للأوقاف بنطاق المحافظة، لإقامة هذا المجمع الطبي.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن هناك 5 مستشفيات أخرى، سوف تدخل الخدمة، قريبًا بعدما جرى الانتهاء من تنفيذ نسبة 90% منها، وهم مستشفيات بيلا، وقلين، وسيدي غازي، وبرج البرلس، وبلطيم، وسوف تقدم تلك المستشفيات خدمات متميزة، سوف يشعر المواطن بها، بعد افتتاحها.

وكشف المحافظ عن منح صندوق تحيا مصر، معدات طبية، للمحافظة، تتمثل في حضانات أطفال، وأجهزة تنفس، وغيرها، بقيمة 150 مليون جنيه، ومساهمة هذا الصندوق مع المحافظة، في علاج 65 ألف حالة، كانت مصابة بفيروس "سي"، من خلال توقيع الكشف الطبي عليهم، ومنحهم العلاج اللازم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان