إعلان

أهالي: شهيد كمين العريش ودٌع شقيقته هاتفيا وأوصاها بوالديه

10:20 م الإثنين 09 يناير 2017

المجند الشهيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

خيم الحزن على أهالي برج البرلس بكفر الشيخ، اليوم الاثنين، مسقط رأس الشهيد "محمد رمضان العزبى"، 21 عاماً، المجند بالأمن المركزي، والذي استشهد في أحداث الهجوم الإرهابي على كمين المطافئ بالعريش، صباح اليوم.

وقال محمد زيدان - أحد أهالى مدينة برج البرلس لـ"مصراوى"، إن الشهيد ينتمي لأسرة بسيطة، تقيم بمنطقة شورى ببرج البرلس، ويعد أصغر أشقائه، 3 فتيات، وشقيق واحد فقط، هو الأكبر بينهم، وغادر برج البرلس، منذ 3 أيام، كان فى إجازة، ويعرف بطيب القلب ودماثة الخلق.

وأضاف أن الشهيد كان يحب جميع الناس، ويداعب الأطفال، وكل كبير وصغير، وقبل مغادرته بلدته، كان يصافح جميع الناس، نظراً لعلاقته الوطيدة بين الجميع، وأجرى اتصالا تليفونيا بشقيقته أمس، أي قبل استشهاده بساعات، ليطمئن عليهم.

وأكد زيدان لـ "مصراوى" أنه بحسب تأكيدات إحدى شقيقاته، أنه أجرى اتصالا تليفونيا بها قبل استشهاده بساعات ليطمئن عليهم، كان يوصيها خلال مكالمته بوالديهما، بنبرة حزينة، وكأنه يودع الدنيا.

وفى نفس السياق آخر أشار زارع البيطانى - نقيب الصيادين ببرج البرلس، فى تصريحات خاصة لـ "مصراوى"، إلى أن والد الشهيد محمد رمضان العزبى، يعمل صياداً، وكان الشهيد عندما يحصل على إجازة من وحدته بالأمن المركزى يعمل لمساعدة والده في مهنة الصيد.

ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للشهيد في مسقط رأسه برج البرلس، يتقدمها اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، وعددا من القيادات الأمنية، والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وكان 20 مسلحًا شنوا هجومًا إرهابيًا على أحد الكمائن الأمنية بدائرة قسم ثالث العريش، بالتزامن مع قيام مسلحين أخرين بشن هجوم أخر بمنطقة المساعيد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا من رجال الشرطة والمدنيين.

اقرأ أيضًا:

الهجوم الإرهابي على مطافئ العريش.. ماذا حدث؟

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان