إعلان

صحة الشرقية تفصل 20 موظف تعينوا بالتزوير بدلا من ذوي الاحتياجات الخاصة

12:50 م الأربعاء 04 يناير 2017

الدكتور حسام أبو ساطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

الشرقية – فاطمة الديب :

قال الدكتور حسام أبو ساطي، وكيل مديرية الصحة، بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، لـ"مصراوي"، إنه تم فصل 20 موظف بمديرية الصحة، بعد أن ثبت تعيينهم بالتزوير بدلاً من 20 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتم تحويلهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

وكشفت تحقيقات نيابة قسم ثان الزقازيق برئاسة عمرو الأنور مدير النيابة، بوجود فساد كشفه تقرير التفتيش المالي بمديرية الصحة بالشرقية، من خلال فحص قرارات التعيين لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وعددهم 688 والصادر لهم قرار تعيين من ديوان عام محافظة الشرقية، نسبة الخمسة في المائة، وتبين من خلال الفحص إضافة أسماء 20 شخص بالمخالفة لإجراءات المسابقة.

وتبين من التحقيقات، قيام عدد من الموظفين هم كل من " حسام .م. ع " مدير شئون العاملين بمديرية الصحة، ومحبوس على ذمة 3 قضايا تزوير من بينهم القضية رقم 105 لسنة 2015 قسم ثاني الزقازيق، وسامية أ. إ. و" و" علوية أ، و" أبوزيد. م" و" محمد. ب. ال" بإضافة أسماء 20 شخص من غير ذوي الاحتياجات الخاصة لكشوف المسابقة، وتحرير قرارات داخلية لهم واستبدال أسمائهم بأسماء من لهم حق التعين.

فيما كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن تحريات مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الشرقية ، أكدت صحة الواقعة وأن من تم تعيينهم بالمخالفة لإجراءات المسابقة كانوا على علم بذلك، فيما قررت نيابة قسم ثان الزقازيق، حبس 5 موظفين بمديرية الصحة و6 من المعينين بالمخالفة، 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية ووجهت النيابة العامة لهم تهمة الإستيلاء والتزوير والتربح والإضرار العمدي بالمال العام.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان