إعلان

"القاضي": منطقة تكنولوجية بشرق بورسعيد لصناعة الاليكترونيات والألياف الضوئية

03:37 م الإثنين 02 يناير 2017

منطقة تكنولوجية بشرق بورسعيد لصناعة الاليكترونيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأثنين، إن الدولة بصدد انشاء منطقة تكنولوجية بشرق محافظة بورسعيد، لصناعة التكنولوجيا والاليكترونيات والألياف الضوئية.

وأوضح "القاضي"، في تصريحات صحفية علي هامش زيارته لبورسعيد، أن المنطقة الجديدة المزمع انشاءها تأتي فى إطار خطة استراتيجية لنشر المناطق التكنولوجية بدعم من رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.

وأشار وزير الاتصالات إلي أنه جاري توقيع اتفاقيات مع المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والاستفادة من الشباب من خلال المنح التدريبية التى تقدمها الوزارة، مؤكدًا أن الدولة مستمرة فى تطوير قطاع الاتصالات وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووقع المهندس ياسر القاضي اتفاقية تعاون مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لدعم مراكز مجتمعية متكاملة، وتدريب وتأهيل الشباب، وتبادل الجانبان الدروع التذكارية علي هامش توقيع الاتفاقية، بديوان عام المحافظة، في حضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعلي رأسهم المهندس كامل ابو زهرة، السكرتير العام.

وتفقد الوزير المناطق التكنولوجية المقترحة بالمحافظة، والمدرسة الفكرية التي تم دعمها من قبل الوزارة، وافتتح مركز خدمة عملاء سنترال السلام، ومكتب بريد عاطف السادات، كما سيفتتح مركز خدمة العملاء بسنترال مدينة بورفؤاد، وسيتفقد مكتب بريد الشهيد فوزي مصيلحي ببورفؤاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان