إعلان

بعد تمزيق "بلطجي" لجسد مسن وسرقته بالدقهلية.. المتهم يقع في قبضة الأمن - صور

03:11 م السبت 14 يناير 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على متهم بـ"السرقة والبلطجة" في منطقة المنزلة الجديدة بمركز المنزلة، اليوم السبت، بعد إصابته مسن ترتب عليه إصابته بـ135 غرزة بأنحاء متفرقة بالوجه والجسد.

وتداول نشطاء صورة للمواطن المعتدى علية وسط استغاثات بضرورة أن يكثف الأمن جهوده لضبط الجاني.

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، برصد استغاثه لمواطن يدعى" السعيد شعيشع"، على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من تعدي شخص يدعى "ح.أ" تعدى عليه بالضرب وأحدث به إصابات بالغة وسرق معاشه.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية، ليتبين له أن الواقعة محرر بها محضر شرطة بمركز شرطة المنزلة يحمل رقم 292 لسنة 2017 جنح عن بلاغ المواطن السعيد محمد شعيشع" 55 سنة بالمعاش، يتهم فيه جاره "ح.ح.ح.ص"، وشهرته "ح.أ"، 24 سنة بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة بمسكن المجني عليه، وإحداث إصابته بجروح قطعية متفرقة بالوجه والأنف والصدر وخلف صيوان الأذن اليمنى، لرفض الشاكي منح المتهم مبلغ مالي طلبه بغير وجه حق.

وتمكن فريق البحث من ضباط فرع البحث الجنائي بفرقة شمال الدقهلية، وضباط وحدة مباحث مركز المنزلة من تحديد مكان اختباء المتهم بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية بمنطقة الحرفيين بدائرة قسم أول دار السلام بمحافظة القاهرة، وإعداد مأمورية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة لضبط.

وبمواجهته المتهم من جانب الجهزة الأمنية اعترف بارتكاب الواقعة بغرض الحصول على مبلغ مالي من المجني عليه.

وأكدت الجهات الأمنية أن المتهم عاطل وسابق اتهامه في 7 قضايا تبديد و سرقة آخرهم القضية رقم 16196 لسنة 2014 جنح المركز تبديد، وتربطه ووالده علاقة صداقة بالشاكي.

وقال المواطن المعتدى عليه لـ"مصراوي" عقب القبض على المتهم:"لم أكن أعلم أن البعض روج صورًا لي بعد الاعتداء علي، وفوجئت باتصالات من مديرية أمن الدقهلية، لأسرتي بهدف التعرف على الواقعة".

وأضاف شعيشع:"اتصلت بي قيادات بمديرية أمن الدقهلية، وأكدوا لي أن الجاني لن يفلت من العقاب، وسيتم ضبطه خلال 24 ساعة، وهو ماحدث بالفعل".

وأضاف:"أطالب ابتوقيع أقصي عقوبة على المتهم بعد أن سرق معاشي، ومزق جميع أنحاء جسدي بمطواه كان يحملها بيده أثناء مهاجمته لي"، موجهًا الشكر لمدير أمن الدقهلية ومدير المباحث الجنائية وضباط مباحث فرع البحث بشمال الدقهلية ومركز شرطة المنزلة للاستجابة لشكواه ونصرته.

المجنى عليه

المجنى عليه (3)

المجنى عليه (1)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان