إعلان

العثور على جثة مريض نفسي غارقة في ترعة بالدقهلية

03:17 م السبت 14 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تمكن ضباط مباحث مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، من تحديد هوية شخص عثر عليه غارقًا بترعة الستاموني بعد تغيبه عن منزلة وإلقاء بنفسة بالترعة لمعاناته من مرض نفسي.

كان اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز بلقاس بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة بحر الستامونى.

إنتقل الرائد احمد توفيق، رئيس مباحث مركز بلقاس، تحت شراف العميد محمد شرباش، رئيس مباحث المديرية وضباط فرع البحث بغرب الدقهلية بقيادة العقيد ياسر غانم، رئيس فرع البحث، وتبين ان الجثة لشخص فى العقد الرابع من العمر يرتدى ملابسه كاملة وبحوزته مبلغ مالى 275 جنيه وبعض متعلقاته، ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرة ، ولم يعثر معه على مستندات تحدد شخصيته.

وتوصل ضباط المباحث لهوية المتوفي بعد فحص حالات الغياب، بعد تتطابقها مع واقعة المحضر رقم 475/2017 إدارى المركز ، عن بلاغ " أحمد .ع. م."، ومقيم بندر بلقاس بتاريخ 11 الجارى بشأن غياب شقيقه " محمد"، 39 سنة،عامل، والذى يُعانى من مرض نفسى .

باستدعاء المبلغ تعرف على الجثة، وقرر أنها لشقيقه ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته، وتحرر المحضر رقم 13 أحوال والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان