إعلان

بالصور.. أهالي: تهريب سكر مدعم إلى السوق السوداء بواسطة سيارة حكومية.. ومسئول: لا دليل

08:07 م الثلاثاء 10 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

رصد أهالي بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تسريب كميات من السكر المدعم المخصص توزيعه للمواطنين، فى القرى المحرومة من الخدمات، بواسطة سيارة ربع نقل تتبع الوحدة المحلية للمركز والمدينة، وتفريغه على مراحل في أحد التكاتك، لبيعه بسعر السوق السوداء.

وقال هلال سليم عيسى- أحد شباب قرية إبشان، وشاهد عيان:"كنت أقود المتوسيكل الخاص بي عند ذاهبي لشراء الخبز، وشاهدت سيارة ربع نقل، تقف على قارعة طريق بالقرية، تحمل على متنها كميات من السكر المدعم، المخصص توزيعه على القرى الفقيرة بسعر 7 جنيهات، وفور تجمع الناس عليها قال سائق السيارة لشخص معه يالا امشي بسرعة يا ياسر".

وأضاف لـ (مصراوي):" أحد المواطنين من أهالي القرية أبلغني أنه اشترى السكر بسعر 10 جنيهات عندما كانت مستقرة داخل قطعة أرض زراعية جانبية، بعدها وجدت أشخاص ينقلون السكر لأحد أصحاب التكاتك، فالتقطت صوراً له".

وقال وليد سكر - رئيس قرية إبشان التابعة لمركز بيلا، فى تصريحات خاصة لـ"مصراوى"، فعلياً تلقيت بلاغ من الأهالى بشأن هذا الأمر، وعندما انتقلت للمكان لم أعثر على شئ، لكن شاهدت فقط صور مع الأهالي للواقعة، وتبين لي أن السيارة تتبع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا.

وأضاف:" لا يوجد سوى تلك الصور، لكنها ل تعد دليلًا قويًا، يؤكد إدعاءات الأهالى حتى نتخذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر فالسيارة كانت في اتجاهها لتوزيع السكر على عزب البياض، والديبة، وأبو شريف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان