إعلان

ضبط كميات من الجبن بداخلها "دود" بكفرالشيخ

10:42 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، خلال حملتها بالتنسيق مع مديرية التموين، عبوات من الجبن الأبيض، بداخلها دود و"عفن أخضر"، وأطنان من الفول والسكر منتهية الصلاحية، فى فرع بيع السلع الغذائية بالجملة، التابع للشركة العامة للصناعات الغذائية، وتم التحفظ عليها قبل بيعها للمواطنين .

كما كشفت حملة هيئة الرقاية الإدارية، عن وجود مخالفات جسيمة بمركز تعبئة السكر التابع لنفس الشركة، وتمثبت فى عدم حمل شهادات صحية للعاملين القائمين بعملية تعبئة السكر، ووجود أجولة السكر على الأرض دون وجود لوائح خشبية، مما يعرضها للتلف، وعدم وجود أى أشتراطات وقائية ضد الحرائق.

وحررت الحملة 64 محضرًا ضد أصحاب محال التموين والبقالة، وفرعى الشركة العامة لبيع السلع الغذائية بالجملة، ببندر ومركز كفرالشيح، وتنوعت ما بين انتهاء صلاحية، ونقص أوزان، وبيع منتجات بأسعار مرتفعة أكثر من سعرها الأصلى، وعدم إعلان عن الأسعار، وعدم وجود فواتير وذبح خارج السلخانة، وبيع أسطوانات غاز منزلية لمحلات تجارية .

وقرر العميد خالد جلال مدير هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، بالتنسيق مع المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين، بمخاطبة النيابة العامة لإصدارها قرارًا بإعدام كميات السلع الغذائية المضبوطة والمنتهى صلاحيتها، "عبارة عن 25 طن فول، وأطنان من السكر، وعبوات الجبن العَفِن".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان