إعلان

مدير أمن دمياط: خطة لتأمين المدارس والتصدي لـ"التحرش"

12:17 م السبت 24 سبتمبر 2016

مدير أمن دمياط يتفقد خدمات تأمين المدارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

تفقد اللواء نادر جنيدي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط خدمات تأمين المدارس والكليات بعدد من ميادين المحافظة، اليوم السبت، لبحث تحقيق أعلى معدلات التأمين بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، تزامنًا مع دوريات تقوم بها سيارات الانتشار السريع منذ صباح اليوم.

____-_____-2

وقال جنيدي، في تصريح صحفي، على هامش الجولة، إن خطة تأمين المدارس والكليات تعتمد على محورين الأول يتمثل في تكثيف الخدمات على المنشآت التعليمية خصوصًا في ضوء بدء العام الدراسى الجديد بالمحافظة وما يستلزم الأمر من تكثيف فعاليات الأداء الأمني لمواجهة أية احتمالات ومتغيرات على الساحة الخارجية وما قد يكون لها مردود داخلي.

وأضاف:" المحور الثاني عبارة عن نشر عناصر من إدارة البحث الجنائي من خلال دوريات أمنية مترجلة وراكبة قبل وخلال وبعد انتهاء اليوم الدراسي معززة بقوات من قسم مباحث العنف ضد المرأة للقضاء على ظاهرة التحرش الجنسي".

____-_____-3

وأشار مدير الأمن إلى أنه وجه بتواجد عناصر من إدارة المرور لرفع جميع المركبات في حال الانتظار الخاطئ بمحيط المكان والعمل على تيسير حركة المرور بانسيابية وكذا عناصر من قسم المرافق لرفع الباعة الجائلين من محيط المدارس ورفع الإشغالات وكذا عناصر من إدارة الحماية المدنية "المفرقعات" لتعقيم جميع المنشآت الدراسية والمناطق المحيطة بها لتوفير الأمن والأمان للطلاب خلال الفترة الدراسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان