إعلان

بالصور - مليون و300 ألف طالب يبدأون الدراسة بالبحيرة اليوم وغدًا

12:39 م السبت 24 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

بدأ طلاب 883 مدرسة بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، أول أيام العام الدراسي الجديد، فيما ينتظم المتبقي منهم بمدارس المحافظة البالغ عددها 3740 في الدراسة اعتباراً من غدا الأحد، بمجموع مليون و 300 ألف طالب وطالبة مقيدين بجميع المراحل.

وأجرى الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، زيارة إلى عدد من المدارس منها مدرسة عبد الله النديم الابتدائية بشبرا بدمنهور، ووجه بتكثيف اعمال النظافة وازالة التراكمات من فناء المدرسة و سرعة تسليم الكتب للتلاميذ.

كما تفقد حجرات وفصول ومعامل الحاسب الآلي، والتطوير التكنولوجى، ودورات المياه، ومخزن توزيع الكتب بمدرسة عاشور العبد بدمنهور، وقرر لفت نظر مديرة المدرسة والمشرفين بها للتأخر فى تسليم الكتب للطلاب، وسوء حالة النظافة بدورات المياه.

وتفقد المهندس محمود ابو الغيط، وكيل وزارة التربية و التعليم بالبحيرة، عددًا من المدارس استهلها بزيارة الشهيد عبد المنعم رياض، و تبلغ قوتها من الطلبة 1374 حضر منهم 1309 طالباً.

ثم توجه إلى مدرسة سليم البشري الابتدائية ويبلغ عدد تلاميذها 1311 حضر منهم في اليوم الأول 1250 تلميذاً، كما تفقد انتظام الدراسة بمدارس الثانوية بنات، والتعاون الجديدة تابع خلالها تسليم الكتب للطالبات في اليوم الاول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان